منتدى الطلاب اليمنيين في الجزائر


اضغط لتنتقل الى الموقع الجديد الخاص بالطلبة اليمنيين بالجزائر www.amal-yemen.com
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أفضل مجموعة كتب(Collection Noire) للغات البرمجة من إنتاج شركة Eyrolles (باللغة الفرنسية)
السبت أكتوبر 11, 2014 8:17 am من طرف elhanche

» كتاب صيانة الحاسب الالي (maintenance informatique par la pratique)
الجمعة مايو 16, 2014 5:20 am من طرف medicokhaled

» رسالة اعجاب وشكر
الجمعة يناير 10, 2014 1:30 pm من طرف faisal ali

» رسالة اعجاب وشكر
الجمعة يناير 10, 2014 1:29 pm من طرف faisal ali

» برنامج تعلم صيانة الحاسب الالي المحمول والثابت بطرية تطبيقية ورائعة من شركة cisco
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 3:27 am من طرف LESOLITAIRE

» tu te sens comment
الخميس أغسطس 29, 2013 11:33 am من طرف حنان تركي

» طلاب درسات عليا في مجال الحاسوب
السبت مارس 09, 2013 4:09 pm من طرف adnant

» الى طلاب الدرسات العليا حاسوب
السبت مارس 09, 2013 4:05 pm من طرف adnant

» اريد هواتف تعمل للسفارة من يخدمني
الأربعاء فبراير 20, 2013 1:02 am من طرف Sandman2

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الطلاب اليمنيين في الجزائر على موقع حفض الصفحات
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 قريبا.. نوكيا تنزل أربعة أجهزة جديدة بمواصفات متنوعة وأسعار منخفضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الزرنوقي
المدير العام
المدير العام
avatar


مُساهمةموضوع: قريبا.. نوكيا تنزل أربعة أجهزة جديدة بمواصفات متنوعة وأسعار منخفضة   الجمعة أبريل 11, 2008 3:13 am

كشفت شركة نوكيا عن أربعة أجهزة جديدة تعتزم انزالها الأسواق خلال الفصلين الثاني والثالث من العام الجاري وذلك بمواصفات ومزايا راقية وبأسعار منخفضة وأعلن نائب رئيس الشركة في أفريقيا أليكس لامبيك والذي يشرف على أعمال نوكيا في الأسواق الناشئة خلال المؤتمر الذي عقد خلال الفترة 2- 3 من ابرايل الجاري في جوها نسبورغ بجنوب أفريقيا عن عزم الشركة وحرصها على تقديم خدمات مميزة للمستهلكين في أنحاء العالم وبالذات في الأسواق الأفريقية الناشئة والصين والهند وجنوب آسيا.
وقال: تزداد متطلبات الناس في الأسواق الناشئة تجاه هو اتفهم المتحركة وتشبة متطلباتهم في ما يتعلق بالوظائف والتصميم متطلبات من هم في الجزء الأخر من العالم لكنهم أكثر حرصا على السعر.
وأضاف: من اطلاق أجهزة نوكيا مدروسة الأسعار المزودة بكاميرا ميغابيكسل إلى حلول البريد الألكتروني نعتقد أن إعلاننا اليوم يبرهن التزام نوكيا الشديد بتقديم منتجات وخدمات تلبي حاجات وأذواق الأشخاص الذين ينتمون إلى الأسواق الناشئة.
وأكدت نوكيا أن المنتجات الأربعة الجديدة تتمتع بمجموعة متوازنة من المواصفات إلى جانب التصميم المميز والسعر المدروس ليتناسب وكل أساليب العيش والميزانيات إذا يحتوى Nokia5000 على رزمة قوية من المزايا حيث أنه مزود بكاميرا 1.3 ميغابيكسل وشاشة عرض QVGA عالية الدقة وراديو FM مع إمكانية التسجيل بالإضافة إلى عدد من المواصفات الأخرى ومن المتوقع أن يبدأ تداول هذا الجهاز في الفصل الثاني بسعر 90 يورو أن تضاف إلية الضرائب والرسوم.
ويعتبر Nokia2680 الجهاز الانزلاقي الأول من نوكيا المخصص للأسواق الأولية وهو جهاز رفيع مزود بكاميرا ويمتاز بسهولة استخدامه ووظائفة الترفيهية بما فيها راديو FM مع إمكانية التسجيل ومشغل mp3 بالإضافة إلى وظائف الهاتف الأساسية كدفتر الأرقام الموسع وتؤمن الكاميرا الرقمية المدمجة فيه تخليد اللحظات الجملية وتبادلها بسهولة وعفوية ويتوقع أن يبدأ التداول بهذا الجهاز في الفصل الثالث من عام 2008م بسعر يقارب 75 يورو قبل أن تضاف إلية الضرائب والرسوم.
ويحمل جهاز Nokia 7070 prism تصميما قابلا للثني ذو أنماط هندسية ومؤثرات ضوئية خارجية ويتوجه هذا الجهاز إلى الأشخاص الذين يرغبون في أبراز شخصيتهم عبر هاتفهم المتحرك ويقدم مضمونا مشخصا يشمل مواضيع وخلفيات رائعة ومشغل mp3 وقد تم تصميم هذا الجهاز بكل تفاصيله بما فيها المسجلة ومكبر الصوت المدمج للأشخاص الذين يرغبون في الانفراد والتميز ومن المتوقع أن يبدأ التداول بجهاز Nokia 7070 في الفصل الثالث بسعر يقارب 50 يورو قبل أن تضاف إلية الضرائب والرسوم.
أما الجهاز الجديد الرابع Nokia 1680 Classic والذي وصف بالهاتف الأول الكاميرا الأولى فيعتبر جهاز نوكيا المزود بكاميرا الأفضل سعرا حتى اليوم وهو يشمل وظائف الهاتف المتحرك الأساسية مع منافع إضافية خاصة بالكاميرا الرقمية ويتضمن الجهاز المزود بكامير VGA ومسجل فيديو, زرا أحاديا للنفاد إلى الصور والفيديو.
وكشفت الشركة أن Nokia 1680 Classic يناسب العائلات أو الشركات الصغيرة فيقدم لها وظائف تبادل البيانات والبريد الالكتروني الأساسي ويتوقع أن يبدأ التداول بهذا الجهاز في الفصل الثاني من عام 2008م بسعر يقارب 50 يورو قبل أن تضاف إليه الضرائب والرسوم وتعد شركة نوكيا من كبرى الشركات العالمية حيث تتصدر الطليعة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم وذلك من خلال قيادتها لتطور ونمو عالم الانترنت المتقارب وصناعة الاتصالات وتبتكر نوكيا مجموعة واسعة من الأجهزة المتحركة التي تزود المستخدمين بتجارب متنوعة تتضمن الموسيقي والتصفح والفيديو والتلفزيون والتصوير والألعاب والألعاب أثناء الحركة.
وقد عرفت نوكيا أكثر من مليار شخص حول العالم على منافع الهواتف المتحركة من خلال أكبر مجموعة من الهواتف المتحركة في العالم والتي تدعم 80 لغة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قريبا.. نوكيا تنزل أربعة أجهزة جديدة بمواصفات متنوعة وأسعار منخفضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الطلاب اليمنيين في الجزائر :: قسم تقنيات العصر الحديثة :: الاتصالات والموبايلات-
انتقل الى: